حقائق عن فيلم The Batman

 شاهد حقائق عن فيلم The Batman 


تدور قصة فيلم the batman حول "بروس وين" الذي يدعى بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة بينجوين وريدلر، والعديد من أشرار جوثام المشهورين لدي الجمهور.

تقييمات فيلم The Batman كأفضل فيلم 2022

روجت الشركة المنتجة لفيلم the batman عبر محرك البحث جوجل، بأنه  إذا قام أى شخص بالبحث عن الكلمات الآتية المتعلقة بالفيلم وهي: «Bruce Wayne أو Gotham City أو Bat-Signal، سيظهر رمز إشارة «بات مان» أصفر متحرك، عند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

فيلم the batman

توقف تصوير فيلم the batman لمدة ستة اشهر في العام الماضي، وذلك بعد إصابه بطل الفيلم روبرت باتينسون بفيروس كورونا المستجد خلال تصويره مشاهد قريبة من  لندن.

تحصل فيلم the batman على تقييم بلغ 85% وفقًا لموقع روتن توميتوز ‏المتخصص في تقييمات وأخبار الأفلام والمسلسلات، حيث أوضح الكثير من النقاد أن فيلم  The Batman من الأفضل أفلام قصص الأبطال الخارقين، وبحسب مواقع أجنبية، قد أشاد النقاد بمخرج الفيلم مات ريفز، حيث أوضحوا أن المخرج وصل إلى الحد الكمال في الإخراج السينمائي واعطاهم ساعتين و50 دقيقة من الغموض والجاذبية والاسترخاء.

أحدث أقدم