رسميا قرار اعادة مباراة الجزائر الكاميرون يوم 21 أفريل 2022

رأي الحكم الإيطالي الشهير حول اعادة مباراة الجزائر الكاميرون

الحكم الإيطالي الشهير كولينا ينهي الجدل، حيث يصرح كولينا لحكم مباراة الجزائر و الكاميرون ڤاساما أنت عار على التحكيم. وبقول أن المنتخب الجزائري تعرض لظلم تحكيمي كبير، وجب تدخل الفيفا FIFA و إلا فإن سمعت الفيفا سوف تنهار و تصبح أول المتهمين. 

اعادة مباراة الجزائر الكاميرون


كما طلب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التحرك لرد الاعتبار، بسبب عدم إحتساب ضربتي جزاء على الأقل وهدف سليماني صحيح. كما نوه إلى أن التحكيم في افريقيا ضعيف و إحتمال إعادة المبارة واردة في حال تحرك الاتحادية الجزائرية.


بيان موعد اعادة مباراة الجزائر الكاميرون

الفاف تصدر بيانا بخصوص الطعن المقدم حول مباراة الجزائر و الكاميرون و الحكم الغامبي بـاكـاري غـاسـامـا يعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الطعن الذي تقدم به أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والخاص بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكامروني (الحزائر - الكاميرون) ضمن إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، ستتم مناقشته رسميا يوم الخميس 21 أفريل الجاري.


إزدواجية الفيفا في التعامل مع الحكم كاساما

كما نذكر أن الحكم كاساما سيكون في المونديال، حيث تم اختيار الفيفا للحكم (ڨاساما) لإدارة مباريات كرة القدم في كأس العالم قطر 2022، رغم تحكيمه الكارثي في مباراة الجزائر الكاميرون وتأثيره في نتيجة المباراة مما يجعلنا نطرح عدة تساؤلات؛ هل تعرضت الجزائر لمؤامرة بطلتها الفيفا (FIFA)!. 

أحدث أقدم